المحلة – محمد مأمون .
في إطار إحتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالذكرى المئوية لميلاد الزعيم الخالد جمال عيد الناصر ، نظم قصر ثقافة المحلة الكبرى إحتفاليته بحضور كوكبة من الأدباء والفنانين والصحفيين وأعاء مجلس القيادات الشابة والحوار المجتمعي والشخصيات العامة ، بدأت بالسلام الجمهوري ، وتخللها عروض فنية وغنائية لفرقة الموسيقى العربية لقصر ثقافة غزل المحلة ، وقصيدة من إلقاء المخرج المسرحي هشام القاضي ، وأوبريت “إنتباه” تأليف وإخراج الفنان حسين راشد .
وفي كلمته ، تحدث إبراهيم الشافعي مدير قصر ثقافة المحلة بأن مصر كلها بل العالم العربي أجمع يحتفلون اليوم بالذكرى المئوية الاولى لميلاد الزعيم الخالد جمال عبد الناصر رمز الصمود ومفجر القومية العربية ، فهو أيقونة كل الثورات ، أيقونة التحدي والإصرار ونحن نستقي منه حب الوطن وعشق ترابه ، وتمنى أن نحذوا حذوه جميعاً من أجل غد أفضل لمصرنا الحبيبة .
كما ألقى عبد الحميد حمزه محاضره بعنوان ” نبذة تاريخية عن حياة الزعيم جمال عبد الناصر ” تحدث فيها عن صباه ونشأته وثوره 52 وإهتمامه ببناء مصر وإهتمامه بالشعب ، وانجازته من بناء السد العالي ، الإستصلاح الزراعي ، تجهيز وبناء الجيش ، حرب الإستنزاف وغيرها .
الإحتفالية برعاية الأديب الكبير جابر سركيس مدير عام فرع ثقافة الغربية ، وإشراف وتنظيم إبراهيم الشافعي مدير قصر ثقافة المحلة ، وزينب صادق مسئول العلاقات العامة ، و تغطية إعلامية دعاء بالي



