كتبت – بسمه سعدون
صرح نقيب الصيادين أحمد عبده نصار بأن هيئة الثروه السمكيه قررت العمل بكراكه جديده فى المنطقه الغربيه لبحيرة البرلس ، واكد أنه تم الأتصال من قبله بالدكتور أسامه عبد الواحد محافظ كفر الشيخ للتنسيق معه لضرورة الأنتهاء من تطهير البحيره للعمل بها .
وأيضا جر ى اتصال بينه وبين الدكتور خالد الحسنى رئيس هيئة الثروه السمكية لأزالة بعض التعديات على البحيره وتطوير وتطهير ميناء البرلس ، وأوضح رئيس هيئة الثروه السمكيه أنه لابد من العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المصلحه العامه وتنمية الثروه السمكيه .