متابعة..السيد السيد خميس
بحث د اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط في لقاءه مع اللواء ايمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط موقف طريق دمياط الجديدة / الميناء والذي أصبح في حالة سيئة حيث تم الاتفاق علي اجراء تصميم للطريق وعمل الصيانة اللازمة بشكل حضاري وبما يتناسب مع طبيعة المكان وذلك بمشاركة ميناء دمياط والشركات العاملة بالميناء وجهاز تعمير دمياط الجديدة
علما بان محافظ دمياط قد زار الطريق الاسبوع الماضي للوقوف علي حالته بعد تلقيه عدا من الشكاوي بسبب سوء حالة الطريق .