
متابعة.. السيد السيد خميس
أبدى الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط استياءه الشديد من المبنى الاجتماعى لنادى دمياط الرياضى وذلك بعد أن فاجأ المحافظ المبنى صباح اليوم حيث تفقد المبنى والقاعات والفندق وقاعات مجلس الإدارة والإداريين والتى كانت فى حالة يرثى لها وأمر على الفور بعقد اجتماع عاجل يضم مدير عام الشباب والرياضة ورئيس النادى لبحث أسباب تدنى مستوى النادىوعدم لياقته باسم نادى دمياط العريق وجماهيره .
Related posts
-
فاطمة ضحية الديون.. عندما تتحول القروض إلى حبل يلتف حول أعناق البسطاء
بقلم الدكتور المستشار الإعلامي والسياسي خميس إسماعيل دى أخرة القروض والديون عندما تتحول من وسيلة لتحسين... -
الدكتور عصام شرف ومركز الحوار.. منصة وطنية تجمع الفكر والخبرة وصناعة الوعي
بقلم الإعلامية / نرمين جمعه المعرفة والحوار الجاد من أهم أدوات بناء الأوطان، تظل الدعوات التي... -
د. نرمين جمعة.. دينامو العمل الإعلامي في التحضيرات النهائية للملتقى الخامس للمبدعين والمدربين
كتبت مياده وليد مع اقتراب موعد انطلاق النسخة الخامسة من ملتقى المبدعين والمدربين يوم 28 يونيو...