شمال سيناء . مختار القاضي .
قام اليوم مختار القاضي امين اللجنه المركزيه للثقافه والاثار بحزب المؤتمر بتكريم المتميزين بمرفق اسعاف شمال سيناء . حضر التكريم الدكتور محمود عبد اللطيف عامر مدير عام نموذج اسعاف شمال سيناء وذلك بعد ان قدمت الكثير من الجرحي والشهداء اثناء تأديه رسالتهم الانسانيه . وقد شمل التكريم كلا من الساده محمد الجيلاني محمد . مسعف . يوسف يوسف حسين . مسعف . عماد محمد عبد الفتاح مساعد أخصائي .محمد السعيد الصاوي مساعد أخصائي واحمد نبوي فايز . مساعد أخصائي ومحمود محمد سعيد مساعد أخصائي ومحمود دياب عبد الحميد مساعد أخصائي ومحمد محمد الدسوقي فني خدمات وعابد عابد محمد مسعف ومحمد محمود عطيه سائق وتامر محمود لطفي سائق ويامن سعودي أحمد . سائق . ومحمد مسعد محمد سائق ومحمد مبارك سالم . سائق . وإيهاب محمد عايش مدير شئون العاملين وعبير عبد القادر حسين مسئول شئون عاملين . ووفاء اجميعان محمد علي مسئول المكتب الفني .وكريم مصطفي رضوان مسئول الالتير . واحمد محمد عبد اللطيف عامر مسئول النظم والمعلومات وسومه حسن نمر مسئول الملفات ونهي عبده سليمان مسئول الملفات واشرف عبد الستار محمد مسئول الشئون الاداريه . ومحمد سالم سالم مسئول المخزون السلعي . اكد مختار القاضي ان مرفق الاسعاف يعمل وفق منظومه واحده متكامله في كافه تخصصاته وانهم يمارسون عملهم بجديه وجداره في ظل ظروف امنيه صعبه تعرض حياتهم للخطر باستمرار بالاضافه اليدورهم الانساني الرائد في إنقاذ مصابي مسجد الروضه بمركز بئر العبد بشمال سيناء . واضاف القاضي ان مرفق إسعاف شمال سيناء بقياده الدكتور محمود عامر قد تمكن من انقاذ ٱلاف الارواح من الموت وأنه يتعامل مع الجميع دون تمييز بين جنس او لون او فكر وأن هدفه الاساسي هو مساعده وانقاذ المصابين بشتي الطرق وبسرعه ومهاره فائقه . وقد طالب القاضي المسئولين بمحافظه شمال سيناء ومجلس مدينه العريش بسرعه إزاله الاشغالات من الباعه الجائلين حول مقر اسعاف شمال سيناء بميدان الرفاعي حتي تتمكن سيارات الاسعاف من التحرك بسهوله ويسر وتقوم بعملها علي الوجه الامثل والصحيح . وقد القي مختار القاضي كلمه اشاد فيها بالدكتور محمود عامر رئيس مرفق الاسعاف بشمال سيناء وكافه العاملين بالمرفق بمختلف تخصصاتهم وتمني لهم التوفيق في رسالتهم الانسانيه .



الامانه المركزيه للثقافه والاثار بحزب المؤتمر تكرم المتميزين بإسعاف شمال سيناء .