كتب/شعبان أحمد “في سابقة هي الأولي من نوعها قام عدداً من سائقي سيارات الخط الغربي بأبوتيج بتجميع أنفسهم والتوجه لمجلس مدينة أبوتيج وتقديم شكوي جماعية ضد زملائهم الذين خالفوا قرار نقلهم جميعاً للموقف الجديد لسيارات الخط الغربي وعبر السائقين المعترضين عن غضبهم وطالبوا المجلس بسرعة التدخل وإجبار زملائهم المخالفين علي العودة للمكان الجديد وترك المكان القديم وسط حالة من الذهول من قبل المسئولين بالمجلس والذين شّكُوا في البداية بأن السائقين يعترضون علي الموقف الجديد وأنهم جاءوا للمطالبة بالعودة للمكان القديم لكن كانت المفاجأة مطالبتهم بالإبقاء علي الموقف الجديد وردع وإثناء المخالفين يأتي هذه بعد ساعات من مطالبات أهالي المنطقة بتدخل المسئولين لوقف مخالفة بعض السائقين لقرار النقل ولأول مرة يجتمع الطرفين علي نفس المطلب ومن جانبهم استمع مسئولي المجلس للسائقين وطالبوهم بكتابة شكوي رسمية بمطالبهم وبتوقيعهم لرفعها للمسئولين بالمحافظة .
مفاجأة سائقي الخط الغربي بأبوتيج يشتكون مخالفة زملائهم لقرار نقلهم للموقف الجديد