تشغيل عدد من الخطوط الداخلية بموقف 23 يولية بالخانكة

تشغيل عدد من الخطوط الداخلية بموقف 23 يولية بالخانكة

القليوبية – أحمد إمام

تم تشغيل عدد من الخطوط الداخلية لموقف 23 يوليو بالخانكة فقد قامت الاجهزة التنفيذية للمحافظة برئاسة المهندس/مصطفى عباس السكرتير العام المساعد ورئيس مجلس ادارة مشروع مواقف السيارات وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة ومرفق النقل الداخلى بالبدء في تشغيل الموقف حيث تم افتتاح عدد من الخطوط الداخلية به وذلك كالاتى:

خط 23 يوليو- السلام

خط 23 يوليو- العاشر

خط 23 يوليو- ابو زعبل

خط 23 يوليو- الخانكة

23 يوليو- احمد حلمى

23 يوليو- 6 اكتوبر

كما شدد المحافظ على سرعة تشغيل خط الخانكه كمرفق داخلي صباحا ومساءا وذلك لخدمة اهالى المدينة والقرى المجاورة لها

Related posts