بالتعاون مع جامعة الفيوم هيئة التبادل العلمي الألمانية DAAD تنظم ندوة تعريفية عن أنشطتها .
د.هادي حسان
تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا و البحوث ، و الأستاذة الدكتورة منى حافظ عميد كلية الصيدلة فعاليات الندوة التعريفية التي نظمتها الكلية بالتعاون مع هيئة التبادل العلمي الألمانية (DAAD) بحضور الأستاذة الدكتورة صفاء أحمد عميد كلية التربية للطفولة المبكرة و عدداً من أعضاء هيئة التدريس من كليات العلوم ، و السياحة و الفنادق ، و الخدمة الاجتماعية ، و الصيدلة ، بالاضافة الى عدداً من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف . و ذلك اليوم الأحد الموافق 10/12/2017 بكلية الصيدلة .
يذكر أن الندوة التعريفية لهيئة التبادل العلمي الألمانية تهدف الى مناقشة و إستعراض أنشطة الهيئة و المنح المقدمة للباحثين المصريين ، و التمويل المقدم للمشروعات البحثية ، حيث حاضر خلال الندوة الأستاذ محمد فتحي منسق البرامج بمكتب الهيئة بالقاهرة .
و أوضح الأستاذ الدكتور محمد عيسى أن هيئة التبادل العلمي الألمانية تعتبر هيئة مساعدة معترف بها دولياً تخدم المشاريع و الأبحاث و المنح الدراسية و كافة الباحثين .
و تم خلال الندوة عرض فيديو توضيحي تم من خلاله استعراض مهارات كتابة الأبحاث و كيفية المشاركة في المنح التي تقدمها هيئة التبادل العلمي ، و برامج الهيئة ، و الشروط الواجب توافرها في الباحثين المتقدمين للحصول على منح و مساعدات الهيئة ، و كيفية التقديم للحصول على مساعدات الهيئة
