تعرضت شرطة “السعادة” التابعة لمركز شرطة مركز مطوبس بكفر الشيخ لأطلاق النار
كتب عادل جاد
اليوم الاحد فى ظل الاحداث التى تشهدها الساحات المصريه وتعرض رجال الشرطه لأطلاق النار من قبل الجماعات الارهابيه تعرضت نقطة شرطة “السعادة” التابعة لمركز شرطة مركز مطوبس بكفر الشيخ، لإطلاق أعيرة نارية من مجهولين فجر اليوم.وقالت مصادر أمنية، إن مجهولين يستقلون سيارة نصف نقل أطلقوا أعيرة نارية صوب نقطة الشرطة، ولاذوا بالفرار.من جانبه، أكد العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، عدم وقوع أي إصابات بين أفراد نقطة الشرطة، مشيرًا إلى أنه جار البحث عن الجناة.
وتقوم فرق من قوات الامن والبحث الجنائى وقوات سريه فى تأمين المناطق ومطاردة الجناة وتأمين الشوارع والاماكن العامه