زين والخرجاوي يجتمعوا بمديري المدارس

زين والخرجاوي يجتمعوا بمديري المدارس 

كتب محمد فايز 
عقد تحت رعاية الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وبناء علي تعليمات سيادته قام الاستاذ محمد زين مدير عام ادارة قها والاستاذ محمد الخرجاوي وكيل الادارة بعقد اجتماع مع السادة مديري مدارس الادارة بجميع مراحلها والسادة مديري المراحل اليوم الاثنين الموافق ٦\١١\٢٠١٧ وتم التنبيه علي الاتي
اولا: تسليم الكتب وعدم ربطها بالمصروفات
ثانيا: تفعيل نشرة المصروفات ووضعها في اماكن ظاهرة بالمدرارس
ثالثا: عدم استخدام العقاب البدني واللفظي للطلاب
رابعا: ضرورة الانتهاء من الاحصاء الاستقراري للمدارس
خامسا: عدم التحدث مع وسائل الاعلام او الادلاء باي تصريحات الا بموافقه من الادارة او المديرية والعلاقات العامه
سادسا: ضرورة الانتهاء من اعمال الصيانه اللامركزية بالمدارس
سابعا: الاعلان عن مجموعات التقوية بالمدارس
ثامنا: الاهتمام بالنظافة العامه والاسوار بالمدارس ومنع الباعة الجائلين بالتواجد امام المدارس
تاسعا: الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف الوارده من الوزارة للمعلمين والطلاب
عاشرا: الالتزام بالكتب الدورية والقرارات الوزارية المنظمه للعملية التعليمية

Related posts