طلبة ادارة قها في زيارة لقسم الشرطه
القليوبية كتب محمد فايز
في اطار الزيارات الميدانية لطلاب المدارس وتحت رعاية الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية والاستاذ محمد زين مدير عام ادارة قها نظمت مدرسة مجمع قها الابتدائية زيارة ميدانية لقسم شرطة قها للتعرف علي دور الشرطه في خدمه الشعب والوطن ودار الحديث بين الطلاب والعاملين بالقسم عن دور الداخلية في حماية الوطن ومحاربة الارهاب والتضحية بارواحهم وتقديم اكفانهم علي ايديهم من اجل الحفاظ علي امن وسلامة مصر ووطننا العظيم الذي يستحق التضحية من اجل شبر من ترابه والمحافظة علي الانضباط داخل المجتمع المصري وابدي الطلاب سعادتهم بالزيارة ووجهوا الشكر للسيد مأمور القسم ورجال الشرطه داخل القسم علي دورهم العظيم في خدمة المجتمع قام علي تنظيم اللقاء الاستاذة ريهام فوزي الاخصائية النفسية والاستاذه عزه عبد الحميد الاخصائية الاجتماعية والاستاذ رباح مسعود مدير المدرسة