اسيوط /كتب سيد عبد الحفيظ خضر
نعرض على سيادتكم الأتى : –
نحن مقبلون على موسم تفويس الذره التى يقوم المزارعون فيه بحرق البوص داخل الزراعات
مما يعرض حياة آلاف من الناس إلى الاختناقات و أمراض الصدر المزمنه كذلك يعرض حياة الأطفال و يسبب مرضى حساسية الصدر و ضيق التنفس للخطر
نرجوا من سيادتكم
حل هذه المشكله لأن مسئولى الإدارة الزراعية يعملوا فترة صباحية و المزراعين يقوموا بحرق البوص ليلا” حتى لا يتم عمل أى محضر لأى مزارع بحجة أنه يتم هذا فى غير مواعيد العمل الرسميه.
و تفضلوا سيادتكم بقبول وافر الإحترام و التقدير