القوات المسلحة المصرية نجحت فى إحباط عملية ارهابية بسيناء وضبط تكفيريين اثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة
كتبت أمل صادق
صرح المتحدث العسكرى العقيد /تامر الرفاعى عن جهود القوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى بوسط سيناء بضبط تكفيريين اثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة بطريق تحرك قواتنا و تم اكتشاف وتدمير ٣عربات دفع رباعى و٣ دراجات نارية و ٤ أوكار للعناصر التكفيرية الإرهابية تستخدم لتصنيع العبوات الناسفة ودوائر التفجير بالإضافة إلى مخزن يحتوى على كميات كبيرة من مواد البترولية خاصة العناصر التكفيرية الإرهابية بوسط سيناء واستمرار جهود القوات المسلحة المصرية فى القضاء على العناصر التكفيرية الإرهابية بسيناء
القوات المسلحة المصرية نجحت فى إحباط عملية ارهابية بسيناء وضبط تكفيريين اثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة