(الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع عددٍ من مديريات الأمن تنجح فى ضبط 19 كجم من مخدر الحشيش ، 250 جرام من مخدر الهيروين ، 15000 قرص مخدر بحوزة عدد من المتهمين بقصد الإتجار)
كتب خميس اسماعيل
فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة مرتكبى جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة ، فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن ( الإسكندرية ، الغربية) عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها الآتى :
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات :
ضبط أحد الأشخاص بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية..وبحوزته (15000 قرص مخدر).
ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية وبحوزته (19كيلوجرام لمخدر الحشيش).
ضبط أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة العامرية أول بمحافظة الإسكندرية وبحوزته (250 جرام من مخدر الهيروين).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده.