كتبت /اشراق الغربي/ باجة
نفزة-باجة: الله يقدر الخير.
تواصل احتراق الغابات الواقعة بين منطقة الطبابة و مدينة نفزة على مستوى “جبل المسيد “و” دار الحيط”منذ يوم أمس إلى الآن..رغم المجهودات الجبارة المبذولة من قبل أعوان الحماية المدنية و السلط المحلية و الأهالي و أعوان حراسة الغابات..
