اليوم..«أورام المنصورة» تقيم معرض لأعمال الفنانين التشكيليين

الدقهلية _ تامر محمد حسين.

يقيم مركز الأورام بجامعة المنصورة، اليوم ً السبت، الساعة الخامسة مساء، معرض لأعمال الفنانين التشكيليين بعنوان “بالفن تخفف آلامهم”،

تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة، إشراف الدكتور محمد حجازى مدير المركز.

ويشارك فى المعرض 60 فنان من أكبر التشكيليين ضمن يوم فني رائع وورشة عمل من الطبيعة بنقابة الأطباء بطلخا.
، وقدم المركز دعوة عامة لكل عشاق الفن التشكيلي ولمحبي عمل الخير و جميع المتطوعين من دعم مرضى السرطان، للمشاركة والاستمتاع.

يأتى تنظيم المعرض، فى إطار تواجد و دعم الرائدين في عالم الفن التشكيلي لمرضى مركز الأورام، ومنهم :
الفنان الكويتي عبدالعزيز التميمي، الأستاذ بكلية الفنون الجميلة
وطاهر عبد العظيم، الفنان التشكيلي والناقد خالد السماحي.

Related posts