الاسماعيليه / احمد الجعفرى — صرح ابراهيم عبد الرحمن :د ممدوح غراب رئيس الجامعة : انجاز كبير وفخورين بهم وسيتم تكريمهم حيث حقق فريق اوركسترا كورال جامعة قناة السويس إنجازات كبيراً بفوزهم بالمركز الاول على مستوى الجامعات المصرية والمعاهد العليا فى المسابقة القومية ابداع ٥ فى مجال الفنون والتى تنظمها وزارة الشباب المصرية ،،
واكد الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة على سعادة الجميع بهذا الإنجاز وانه سيتم تكريم اعضاء الفريق التكريم اللائق بهم ،، كان الفريق قد تالق طوال ايام المسابقة وحاز على إعجاب الجميع بعد تقديمه العديد من الفقرات الفنية المتميزة والابداع من اعضاء الفريق الذى يلقى رعاية ودعم كبير من الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس والدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واشراف الكابتن طارق عجيبة مدير عام رعاية الشباب ورائد جلال نصر مدير النشاط الفنى بادارة رعاية الشباب ،، اما فريق الكورال فقيادة الدكتورة بسمة محمود والدكتور احمد عبد الوهاب والدكتورة نانسى فاروق وعدد من طلاب الجامعة المتميزين فى الغناء والعزف

