أحمد إمام
تم تكريم السيدة ماجدة السيد منسق القرائية بإدارة قها التعليمية اليوم 30 مارس 20177 بمقر مركز التنمية المهنية بالقليوبية وذلك لاجتيازها دورة إعداد القيادات التربوية الصف الثاني بنجاح واقتدار وتفوق.
والجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية السيد طه عجلان قد قام بتكريمها وذلك بحضور رئيس مركز التنمية المهنية بالقليوبية دكتورة أم كلثوم.
خالص التهاني والتقدير للسيدة ماجدة على مجهودها الرائع.
السيد طه عجلان يكرم منسق قرائية إدارة قها