مفجأه الشخصين المتوفيين في انفجارالابراهيميه هما من زرعا القنبله
بقلم/امل ابو الخير
ودائما الله منتقم جبار حيث اثبتت التحريات وشهود العيان ان من زرعا القنبله هما القتيلين في انجار الابراهيميه أكد اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، أن الشخصين اللذين لقيا مصرعهما والثالث، الذى أصيب فى انفجار قنبلة بجانب مبنى الحماية المدنية بالشرقية، منذ قليل، هم من قاموا بزرع القنبلة، كاشفا عن أنها انفجرت أثناء قيامهم بزرعها بالقرب من مبنى الحماية المدنية القديم، وبجوار مبنى السجل المدنى بالإبراهيمية فى الشرقية بهدف تفجير جراج سيارات النظافة بالمنطقة.