محافظ دمياط يحيل 37 طبيب بمستشفي دمياط العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل متابعة.. السيد السيد خميس

أحال د اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط 37 طبيبا بمستشفي دمياط العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل بالمستشفي وكانت لجنة المتابعة بديوان عام المحافظة قد قامت اليوم بالمرور علي المستشفي لمتابعة الانضباط الاداري بها تنفيذا لتعليمات المحافظ بالمرور علي المستشفيات والوحدات الصحية وقامت اللجنة بمتابعة سجلات الحضور والانصراف للاطباء حيث تبين تغيب عدد 37 طبيبا من الاطباء الاخصائيين ومساعدي الاخصائيين والنواب وكبيري الاطباء بدون اذن
وقد كلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بالتحقيق مع الاطباء المتغيبين والافادة بموقفهم مشددا علي أهمية الالتزام بالجدية والانضباط داخل المستشفيات والوحدات الصحية لتقديم الخدمة الصحية للمرضي علي الوجه الاكمل .

Related posts