عاااااااااااااااااااااااااجل
قوات الأمن بشمال سيناء، حملة أمنية موسعة جنوب العريش والشيخ زويد ورفح أسفرت عن مقتل 7 تكفيريين والقبض على 22 مشتبها فيهم وتدمير عدد من البؤر الإرهابية.
كتب عادل جاد
اليوم الجمعه ومنذ قليل قال مصدر لم يعلن عن أسمه إن الحملة استهدفت مناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، حيث استخدمت فيها الطائرات والقوات البرية لقصف ومداهمة البؤر وأماكن تجمع العناصر الإرهابية، وأسفرت الضربات الجوية ومداهمة أوكار الإرهاب عن مقتل 7 تكفيريين والقبض على 22 من المشتبه فيهم.. وجاري فحصهم لبحث مدى تورطهم في الأحداث.وأضافت المصادر، أنه تم حرق وتدمير عدد من البؤر التي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ هجماتها ضد قوات الجيش والشرطة وضبط 3 سيارات و10 دراجات بخارية بدون أوراق أو لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية، والتحفظ على 8 سيارات جاري فحصها عن طريق الجهات المعنية.من جهة أخرى، تمكنت قوات الأمن من تفجير 5 عبوات ناسفة وضعتها العناصر التكفيرية في طريق القوات، حيث تم اكتشافها وتفجيرها دون إصابات أو خسائر.