رؤية فى شخصية محافظ ! بقلم..السيد السيد خميس

 

 

 

رؤية فى شخصية محافظ ؟
بقلم..السيد السيد خميس
بعد عدة لقائات مع مختلف فئات المجتمع من شباب وجمعيات أهلية
و الغرفة التجارية وممثلين للمجتمع المدنى والإعلامين والمواطنين
وجدت محافظ دمياط /الدكتور / إسماعيل عبد الحميد طه
يكرر نفس كلماته عن مشاكل دمياط وأنه على دراية بها
ويدرس حلول لها ولا حظت إيضا سعة صدره حتى ان تجاوز البعض وأساء التعبير وهنا سئلت نفسى عدة أ سئلة ؟
هل فعلا سيادة المحافظ له رئية مستقبلية للمحافظة ؟
وهل هناك حلول عملية لمشكلات كثيرة نعرفها ولها اولوية الاسراع فى وجود حلول لها من سيادته؟
أم أنه جاء لسياسة حكومة لإمتصاص غضب المواطنين وبث روح الأمل والتفائل بمستقبل أفضل ؟
ومن خلال حضورى معظم تلك القائات وجدت انه له رئية مستقبلية للمحافظة ويتطلع أن يجعلها من عواصم مصر الإقتصادية ولكن هناك قوانين تكبل يده فمثلا فى مشروعات الصرف الصحى تعطل بعض هذه المشاريع لاتخاذ موافقات من بعض الوزارات لئنها تمر على اراضى ملك لتلك الوزارات وهكذا لمشروعات أخرى. وأنه فى تلك المرحله يدرس
ويعطى الفرص لرئساء المدن والمراكز ليكونو عون له ومن يثبت كفائته سيظل فى موقعه ومن يثبت عكس ذالك سيكون خارج دولاب العمل ومن هنا اقدر ان ارى شخصية المحافظ فهو رجل جاء ليعمل ويريد الكل يعمل بحب من اجل صالح الجميع وهو ايضا رجل دارس فاهم واعى مدرك وتمنياتى لك ايها المحافظ ان تكلل مجهوداتك وافكارك بالنجاح لكى ننهض بمحافظاتنا ومصرنا الى مصاف بلاد العالم.هذا والله اعلى واعلم..
10363517_340978992752648_6552506465399276162_n

 

 

Related posts