حسام اليمانى يهنئ عاشور

متابعة / الصحفى عادل جاد

بعد قرار محافظ الشرقية بتعيين عشور مدير عام المواقف ، قام اليمانى بتهنئتة على ذلك المنصب قائلا الرجل المناسب فى المكان المناسب .

بناء على قرار السيد محافظ الشرقية بتعيين سعيد عاشور مديرا لمواقف الشرقية الخاصة بنقل الركاب نظرا لخبرتة الحكيمة فى تقييم نظام العمل من أجل الحفاظ على خط السير المرضى للمواطنين ، كما سعة صدرة الجميلة فى مقابلة الموظفين والإطمئنان على سلامة العمل من أجل المواطن ، حيث قام على إختيار موظفية ومساعدية بكفاءه عاليه وتوجيه الإ‘رشادات والتعليمات الخاصة بالعمل التى أكد عليها لة محافظ الشرقية بعناية والتى تصب فى مصلحة المواطن وسلامنة وسلامة السائقين أيضا والسعى لمستوى أفضل يرضى الجميع .

حيث إختار مساعديه بعنايه وتدقيق جواجهه له وللإداره مثل الأستاذ حسام اليمانى وغيره من أصحاب الكفاءه واللذين لهم خبره واسعه فى مجال العمل وقوانينه .

كما تقدم حسام اليمانى بالشكر الكبير لمحافظ الشرقية لهذا الإختيار الذى فى محله عندما صدر قرار بتعيين عاشور مديرا لموقف الشرقية .

 

Related posts