فاطمه رمضان
بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم بالفيوم وحزب مستقبل وطن أمانة ذوي الإحتياجات الخاصة في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمعاق ، تم تنظيم احتفالية لتكريم طلاب مدارس التربية الخاصة بالفيوم المتفوقين علميا ورياضيا على مستوى المحافظة ، والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى البطولات الرياضية بمحافظات شمال الصعيد.
تم تكريم 50 طالب وطالبة بجميع المدارس ، وكذلك 15 مشرف من معلمي مدارس التربية الخاصة ، ومديري مدارس التربية الخاصة بالفيوم، وذلك بنادي محافظة الفيوم.
حضر فعاليات التكريم الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم ، والمهندس عبدالقادر الجارحي أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم وعدد من القيادات بالحزب ، وفريق العمل بإدارة التربية الخاصة والعلاقات العامة بالمديرية.