تفاصيل جديده واسرار بقضيه التنمر بذوى الاعاقة بميت جابر بمحافظة الشرقية

استغاثة عاااجلة الى رئيس الجمهورية والى وزير الداخلية وكل من يهمة الامر فى الدولة

تفاصيل جديده واسرار بقضيه التنمر بذوى الاعاقة بميت جابر بمحافظة الشرقية

متابعه _ سرى للغايه _ مصادر سريه

التفاصيل والأسرار اخر الخبر

حددت محكمة بلبيس محافظة الشرقية جلسة 16 يونيو المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتنمر والاعتداء علي زوجين من ذوي الهمم بينهم بطلة في لعبة رفع الأثقال وسحلهما بقرية ميت جابر.

إخلاء سبيل المتهمين بكفالة

وكانت النيابة العامة بمركز بلبيس أخلت في وقت سابق سبيل المتهمين الثلاثة بكفالة مالية قدرها ألف جنيه لكل منهم على ذمة القضية.

وكانت النيابة استدعت الشاب وزوجته المعتدى عليهما لسماع أقوالهما في شكواهما ضد المعتدين في الواقعة.

وسادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الشرقية بسبب مقطع فيديو متداول يظهر لحظة تعرض زوجين من ذوي الاحتياجات الخاصة للضرب المبرح من قبل مجموعة من الأشخاص بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس.
ما أثار غضب العديد من ردود الأفعال على السوشيال ميديا.

وحسب شهود العيان من الأهالي أن الزوج يدعى “محمد سعيد” وزوجته “أحد أبطال رفع الأثقال من ذوي الهمم” وأثناء قيامهم بشراء قطع غيار موتوسيكلات من أحد المحال التجارية الكائنة بقرية ميت جابر التابعة لمركز بلبيس وقعت بينهما وبين البائعين مشادات كلامية على أثرها تم الاعتداء عليهما بالضرب المبرح واستعان المعتدى عليهم ببعض أقاربهم لإنقاذهم وتعرضوا أيضا للضرب وأصيبوا بجروح وكدمات بالجسم.
وتمكنت القوات من ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 8269 جنح مركز شرطة بلبيس وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

تفاصيل جديده

ذكر أحد أهالى القريه أن المتهمين قاموا فى وقت سابق بتحريض أحد عمال المحل والذى لم يذكر اسمه فى التحقيقات بتلفيق محضر كيدى بالضرب والاصابه وقيامه بعمل محضر ثانى أيام المشاجره ضد الزوج والزوجه

اسرار

كما رصدت أحد مصادرنا تحرك المتهمين اتجاه سرقه التقارير الطبية الخاصه بالمعتدى عليهم ولكن محاولتهم فشلت فقاموا بعدها بساعات بتحريض المدعو أحمد أحد عمال المحل واول من كان فالمشاجره ولكنه لم يذكر اسمه لعدم تدخله فقام باصابه نفسه فى يده وعمل محضر بالواقعة الملفقه.

Related posts