إنه فى يوم الأحد الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجارى لعام 2022 قد قامت الجمعية العربية الأوروبية للتنمية المستدامة وحقوق الإنسان برئاسة الدكتور إبراهيم سالم المغربى بعقد مؤتمر التغير المناخي والطاقه النظيفه والهيدروجين الأخضر بالمركز الكشفى العربى الدولى وقد دعت إليه لفيف من العلماء والمثقفين والشخصيات المشرفه حيث حضر من دولة الامارات الحبيبه المستشار أحمد بن محمد الجروان رئيسا شرفيا والعديد من الشخصيات الهامه من مختلف الدول العربيه والدكتور خميس إسماعيل المستشار السياسي والإعلامى لحملة دعم الدوله المصريه ومكافحة والإرهاب والتطرف والعمده العظيم إيهاب البشبيشي نائبا عن فئه كبيره من الفلاحين
منسق عام المؤتمر الدكتور عادل الجندى والجميله الدكتوره سميه الجمل مديرا تنفيذيا
نسأل المولى عز وجل أن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان.
