اكبر احتفالية ليوم اليتيم من جمعية الأندلس

 

 

اكبر احتفالية ليوم اليتيم من جمعية الأندلس
السويس /غريب ابوحسام
تحتفل اليوم جمعية الأندلس بيوم اليتيم بنادي الهيئة وقد حضر عدد كبير من المواطنين وتعتبر هذه الاحتفاليه من اكبر الاحتفالات التي تمت بالسويس وقد حضر هذه الاحتفاليه بعض رجال الاعمال وبعض الجمعيات الاهليه كما حضر اعضاء نقابة معاشات السويس وكانت الاحتفاليه في غاية من الفرحه للأطفال وتم توزيع العاب وهدايه وكذلك توزيع وجبات غذائيه علي الأطفال
والله الموفق

Related posts