وفي ختام الدوري، تم صعود احدي الفرق وتم تكريم الجميع للحث على المشاركة الفعالة.
حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس الدوري والميداليات الذهبية، بينما حصل باقي الفرق على هدايا رمزية.
أعربت نادية عثمان المدير التنفيذي للمركز عن سعادتها بنجاح الدوري ووجهت الشكر لجميع الفرق المشاركة على روحهم الرياضية العالية وتقديرها للجماهير التي حضرت وشجعت الفرق
وأكد جمال سعد رئيس مجلس إدارة المركز ان المركز سيواصل تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة الرياضية سيسعى جاهداً لتوفير بيئة مناسبة للشباب لممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم
جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وبتوجيهات فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر وإشراف إيهاب طه وكيل المديرية للشباب
حضر فعاليات الدوري صفاء عبد البديع مدير إدارة شباب رأس غارب إلى جانب عدد كبير من أهالي المدينة.
وقد أثنى الحاضرون على الدوري المميز، وكذلك جهود مركز شباب الفتح في التنظيم، حرصه على تعزيز الرياضة بين الشباب في ختام الدوري، تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين المتميزين.