مقتل جندي بجازان على الحدود بقذيفه عسكريه كتبت/امل ابو الخير

اصبح الدم ارخص من اشياء كثيره فيموت الانسان مقابل اخلاصه لوطنه ودينه وبدأت تأكل الشعوب في بعضها تحت راية الاسلام او تحت راية الاقتصاد

 

ويتشدقون بالحريات وهم ابعد مما يكون عن الحريات ويضخون الاسلحه في بلادنا العربيه ويبدأون في نشر الفتن كي نصبح أعداء ونقتتل ويقتل بعضنا بعضا

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، عن مقتل جندي بحرس الحدود نتيجة مقذوف عسكري في منطقة جازان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: “عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، وأثناء قيام دورية خدمات إعاشة تابعة لحرس الحدود بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان بمهامها تعرضت لمقذوف عسكري مما نتج عنه استشهاد قائدها الجندي أول، غربي راجح الحسن المجايشي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء. والله ولي التوفيق.”

ولم يقدم المتحدث الأمني أي تفاصيل إضافية حول نوع المقذوف العسكري أو ملابسات الحادثة.

 

Related posts