حصرى الأن أمهات الشرقيه تعلن بأن تسلم الأيادى سندت حيطان البيت المصرى حفل تكريم الأم المثاليه بنقابه المهندسين بالشرقيه أعداد وتصوير كمال أبو ضيف -عادل جاد الأستاذة هبه عزازى – ءاسراء سعيد

٢٠١٥٠٣٢١_١٨٤٨١٢٢٠١٥٠٣٢١_١٨٤٩١٨٢٠١٥٠٣٢١_١٩١٧٥٧٢٠١٥٠٣٢١_١٩٤٤٤٩٢٠١٥٠٣٢١_١٩٥٥٠٧
__________________________
الأن فى محافظه الشرقيه مدينه الزقازيق وبنقابه المهندسين بشارع كوبرى العبور نظمت مؤسسه شباب الأعلاميين بالتعاون مع نقابه المهندسين بالشرقيه حفل لتكريم الامهات المثاليه على مستوى المحافظه تحت رعايه مجموعه الطيب جروب
وبحضور كل من / توفيق حمادمستشار محافظ الشرقيه للعمل الأهلى وشؤن الأعاقه واللواء مهندس أحمد فؤاد سليم مدير عام نقابه المهندسين وبحضور المهندسه ساميه جبر عضو مجلس نقابه المهندسين والاستاذ علاء عزب مدير مدرسه كفر عطالله بالشرقيه والشيخ صابر عبد الواحد من علماء الأزهر الشريف وبحضور مجموعه من شعراء وأدباء الشرقيه
ووفد من نقابه المعلمين بالشرقيه ورجال الصحافه والأعلام
وأدار اللقاء الكاتبه مديحه مجدى عضو أتحاد كتاب الشرقيه والقناة .
بدأ الحفل بأيات من كتاب الله الكريم ثم كلمه لفضيله الشيخ صابر عبد الواحد من علماء الازهر الشريف ثم فقرات أدبيه للشعراء أيمن سراج والشاعر محمود أحمد رمضان والشاعر السيد محمود عواد ثم قامت اللجنه بتوزيع الجوائز على الأمهات المثاليه وعلى هامش الحفل كان لنا لقاء مع بعض الأمهات الفائزة بالأم المثاليه جيهان رسلان التى صرحت وقالت أنها فوجئت بترشيحها للأم المثاليه من وهي اختيرت من قبل النقابة وشباب الاعلامين وهذا كان يعد تكريم للأمهات المصريه فى الحزب وفى المجتمع الشرقاوى وكما ألتقينا أيضا بالأم دلال سيف والام صباح أحمد خليل والام ناديه عبد الحميد والام منال عبد الدايم والام نرجس حسن يوسف والام ساميه رجب والام ناديه السيد حسين والأم فاطمه شعبان السيد والام وفاء السيد موسى
وبعد أن تم تكريم الأمهات وتوزيع الجوائز التكريميه عليهم وأخذ الصور التذكاريه لهم تم رفع موسيقى تسلم الأيادى وقد صرحت الأمهات بأن تسلم الأيادى هى التى سندت حيطان البيت المصرى

Related posts