نادى ألعاب دمنهور يكرم المتفوقين علمياً و الأمهات المثاليات/كتب مهنا ابوخشيم

كتب مهنا ابوخشيم 

 

نظم نادى ألعاب دمنهور الرياضي، برئاسة إيهاب عبد الله اليوم الجمعة, الحفل السنوي للمتفوقين علمياً لجميع المراحل الدراسية، كما تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات لأبناء النادي، وشهداء الجيش والشرطة،.
حضر الحفل اللواء محمد فتحي اسماعيل مدير أمن البحيرة, والعميد حسن المغازي المستشار العسكري للمحافظة ، والأستاذ محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة والاستاذ محسن الصفتي نائب رئيس نادى دمنهور وأعضاء مجلس إدارة النادي كل من الأستاذ حكيم وهبة والأستاذ عبدالمنعم عطية والأستاذ عصام أبوميرة والدكتورة هميمة حشيش والأستاذ طارق الجمال مدير العلاقات العامة.
تضمن برنامج الحفل طابور عرض الطلاب المكرمين من المراحل الدراسية الابتدائية والاعدادية والثانوية والجامعية ، وتكريم اللواء محمد فتحي اسماعيل مدير أمن البحيرة، والأستاذ احمد الهواشي مدير مكتبة دمنهور والعميد حسن المغازي المستشار العسكري لمحافظة البحيرة، والمستشار برتي سامي رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بالبحيرة بالاضافة الى تكريم اللاعب عبدالله ربيع ، كابتن فريق كرة الجرس للمكفوفين بنادي دمنهور ، و تكريم اسم شهداء القوات المسلحة والشرطة.
كما تضمن الحفل القاء قصدية شعرية للأولي بمحافظة البحيرة في القاء الشعر ثم الحفل الفني وتكريم الأمهات المثالية والطلاب المتفوقين.

امهات دمنهور
صورة ‏جريدة أسرار البحيرة‏.
صورة ‏جريدة أسرار البحيرة‏.

صورة ‏جريدة أسرار البحيرة‏.

Related posts