محافظ القليوبيه يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينه بنها ويشدد على سرعة الانتهاء من الأعمال

القليوبية : محمد فايز
قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة بنها ، حيث تابع أعمال رصف بلاط الإنترلوك وزراعة الأشجار وذلك بطول الكورنيش، ووجه بمراعاة التنسيق التام في جميع الأعمال سواء الإنشاءات أو التشجير والشكل الجمالي والحضاري .
كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال خطوط الكهرباء، والتي يتم توزيعها على الأعمده الديكورية .كما شدد المحافظ على مقاول المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بلاط الإنترلوك لبدء أعمال وضع طبقة الأسفلت.
كما وجه المحافظ بضرورة العمل بشكل لا يعيق الحركة المرورية مع الحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع.
مشيرًا إلى أن المشروع يبدأ من كوبري كفر الجزار حتى آخر منطقة الفيلات، ويتضمن أيضا أعمال تطوير شارع مسجد ناصر وشارع 8 ومداخل الشوارع .
ووجه المحافظ بدفع الأعمال والعمل على مدار 24 ساعة ليتم تسليم المشروع، مؤكدًا على ضرورة مراعاة زيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس العائلات والبرجولات مع الاهتمام بالعنصر الجمالي، وذلك علاوة على أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.
وذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والمهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها، والدكتور إسلام رجب مدير إدارة التطوير الحضري ومسئول الكهرباء بالمحافظة ومقاولي المشروع.

Related posts