لم يرحم طفولتها ولا قرابتها …عامل يعتدي على ابنة عمه بطما سوهاج

لم يرحم طفولتها ولا قرابتها ...عامل يعتدي على ابنة عمه بطما سوها

كتبت – وفاء الدرمللى

لم تكن تعلم الطفلة سماح ” ع . م .م ” التي تبلغ من العمر 13 عاماً ؛ أنها تعيش مع ذئب بشري في بيت واحد ؛ فهي الزهرة الصغيرة التي تملأها البراءة ؛ وتظن أن كل الناس حولها قلوبهم بريئة كقلبها ؛ وضمائرهم نقية كضميرها ؛ فإذا بها تفاجئ بأن في الناس وحوشا في صورة البشر ؛ قد خلت قلوبهم من الرحمة ؛ وعقولهم من الحكمة .

كانت هذه الأوصاف الصورة الحقيقية لابن عم الضحية سماح ؛ أحمد ” ع . م . م ” نجار مسلح يبلغ من العمر 19 عاما ؛ ؛ لم تشفع لسماح عنده طفولتها البريئة التي انتهكها بكل وحشية وقسوة ؛ لم تشفع لها عنده قرابتها له ؛ فهي ابنة عمه وجزء من عرضه وشرفه ؛ داس ذلك الذئب كل هذه المعاني بحذائه وتجرد من كل خلق وفضيلة ؛ وهجم على الطفلة البريئة في ” عشة الفراخ ” وهي أشبه ما تكون بفرخ صغير هجم عليه ذئب غادر ؛ فقيدها وشل حركتها ثم اغتصبها ؛ صرخت الطفلة ولكن صرخاتها لم تمنع الذئب من جريمته فلم يرحم دموعها ولا آلامها واستمر في جريمته ؛ سمع أهل الطفلة صراخها فهجموا على الجاني واستخلصوا منه تلك الفريسة الضعيفة منهارة القوى ؛ معقدة النفس .

سلم أهل الطفلة ذلك المجرم لمركز طما ؛ الذي حرر له محضر رقم 4748 وتم عرضه على النيابة التى أمرت بحجزه 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات الخاصة بالواقعة

لم يرحم طفولتها ولا قرابتها ...عامل يعتدي على ابنة عمه بطما سوها
لم يرحم طفولتها ولا قرابتها …عامل يعتدي على ابنة عمه بطما سوهاج

.

Related posts