تصريحات حسام عاشور في حفل التتويج بالدوري

 

أحمد إمام

عبّر حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتكريم الفريق مساء اليوم، الخميس، بالتتويج بلقب الدوري عن الموسم الماضي الذي حصده الفريق للمرة الـ41 في تاريخ الأهلي.

وأوضح عاشور على هامش حفل التكريم الذى أقيم مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة أن الموسم الماضي شهد تحديات كبيرة وصعوبات عديدة لكن الاهلي بإرادة لاعبيه وعزيمتهم ودعم الجمهور الرائع ومساندة مجلس الإدارة القوية نجح في التتويج باللقب الغالي.

وأضاف عاشور أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قيمة كبيرة في الكرة المصرية والعربية والإفريقية ، مؤكدا شيء كبير أن يكون الداعم الأول للاعبين بالفريق شخص بقيمة الكابتن الخطيب.

وواصل عاشور تصريحاته ، قائلاُ: مجلس الإدارة كان _ومازال _ داعما للفريق بشكل رائع ..ولا ننسى أن الكابتن محمود الخطيب كان دائم الحديث معنا عن التركيز في الملعب والمباريات وعدم الانشغال بأية أمور أخرى، وأن نلعب حتى آخر نفس من أجل تحقيق الدوري وهو ما حدث في النهاية.

وأوضح قائد الاهلي أن الكابتن محمود الخطيب كان يتحدث معهم دائماً عن دعم المجلس للفريق ويؤكد لهم أن المجلس هو السند للاعبين دائماً.

وقال قائد الأهلي : لقد “تربينا” في الأهلي على الفوز بالمركز الأول دائماً.. ولا نفكر إطلاقاً في أي مركز آخر.. فلابد أن نقف دائماً فوق منصّة التتويج .. هكذا تعلمنا في الأهلي منذ الصغر.

Related posts