السجن سنه لـ”ثلاثة متهمين بالتعدى على ذوى الاعاقة بميت جابر بمحافظة الشرقية” 

السجن سنه لـ”ثلاثة متهمين بالتعدى على ذوى الاعاقة بميت جابر بمحافظة الشرقية”

متابعه – حملة 15 مليون معاق فرسان الإرادة

قضت محكمة جنح بلبيس بمحافظة الشرقية ، الاربعاء 2021/7/7، بالسجن سنه وغرامه 5000 ألف جنيه على المتهمين «أ. ع»و ع.س و .م.ح، وشهرتهما العمدة لقطع غيار موتوسيكلات لكل منهما، في اتهامهما بالاعتداء على زوجين من ذوى الاعاقة بقرية ميت جابر بمحافظة الشرقية.

وكانت النيابة العامة قد أمرت باخلاء سبيل المتهمتيْنِ على ذمة القضية بكفالة 2000 جنيه لكل متهم لاتهامهما بالاعتداء على ذوى الاعاقة،

كانت زوجة من أصحاب الهمم وزوجها تقدما بعمل محضر باعتداء 3 شباب بالضرب على زوجها، بسبب خلاف نشب بينهما بشارع محطة ميت جابر بلبيس محافظة الشرقية.

 

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا مناللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية، لقطاعى الجنوب، والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من «ر.ا» من أصحاب الهمم، تتهم فيه 3 شباب بالتعدي بالضرب والسب على زوجها «م. س.ع».

 

وتبين وقوع مشاجرة حيث كان الزوج يشتري قطع غيار للموتوسيكل فقام الشباب الذين يعملون بالمحل بمضايقة الزوجة ومعاكستها بإيحاءات خادشة للحياء، وكانت تستقل موتوسيكل مجهز طبيًا لمساعدتها في الحركة مهدى إليها من محافظ الشرقية، وحينما رفض الزوج مضايقة زوجته، واستنكر أفعال الشباب، تفاجأ بالضرب المبرح، وصرخت الزوجة لنجدته فقام المتهمين الثلاثة بمعايرتهم بإعاقتهم قائلين لهم أنهم لن يستطيعوا فعل شيء.

 

وفي المحضر اتهمت الزوجة كل من «ا.ع.ح» مسئول بالسجل المدني بالزقازيق، وشقيقه «ع» صاحب محل قطع غيار موتوسيكلات و«ع.ع» عامل بالورشة، مقيمين بميت جابر بلبيس محافظة الشرقية، بسبهم بألفاظ نابية، وتسببوا في إصابة ابن شقيق الزوج بعاهة، وقطع أصبع يده بالمطواة وكدمات، وقرروا التوجه لمركز شرطة بلبيس لتحرير محضر، وبإحالتهم لمستشفى بلبيس العام للحصول على تقارير طبية بحالتهم تفاجأوا بأهالي المتهمين يبلغونهم أن المحضر لن يجدى شيء بسبب قرابة المتهمين مع عمدة القرية السابق.

 

وتم تحرير المحضر رقم 8269 جنح مركز شرطة بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم لمحكمة الجنح، والتي أصدرت قرارها المتقدم .

Related posts