اصابة مندوب مبيعات بطلق نارى وسرقتة بالاكراة فى العسيرات بسوهاج

مصرع طالب غرقا فى مياة النيل بالمنشاة سوهاج

وفاء الدرمللى — سوهاج

تمكنت مباحث العسيرات بسوهاج، من كشف ملابسات واقعة التعدى على مندوب مبيعات بشركة أدوية، وإصابته بطلق نارى وسرقته بالإكراه.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة العسيرات، بورود إشارة من المستشفى الجامعى، بوصول مندوب مبيعات بشركة أدوية، مصابا بطلقين ناريين بالساقين، وما قرره أنه أثناء قيادته دراجته النارية بالطريق الزراعى الغربى بالقرب من قرية الشهداء، اعترضه مجهولان يستقلان مركبة “توك توك” بدون لوحات معدنية، وأطلق أحدهما أعيرة نارية تجاهه فأحدث إصابته واستوليا منه على مبلغ مالى وهربا.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، حيث تبين أنهما عاملين وسائق مركبة توك توك، أحدهم له معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت عن ضبط إثنين منهم أثناء إستقلالهما مركبة “توك توك”، وضبط الآخر بالجيزة.

وبمواجهتهما، إعترفوا تفصيلياً بإرتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظراً لإشتراكه مع المجنى عليه فى تلقى مبالغ مالية من العاملين بالخارج وتسليمها لذويهم داخل البلاد مقابل حصولهما على عمولة مادية وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية، عقد العزم على سرقته، وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بالإتفاق مع المتهمين الآخرين على إرتكاب الواقعة.

وأضاف، بقيام المتهمان الآخران بالتوجه مستقلين مركبة “التوك توك” المضبوطة وبحوزة أحدهما بندقية آلية إلى مكان الواقعة، وعقب مشاهدتهما للمجنى عليه قاما باستيقافه ومحاولة الإستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، ولدى مقاومته أطلق أحدهم أعيرة نارية تجاهه محدثاً ما به من إصابات واستوليا على المبلغ المالى وهربا.

وبمواجهة المتهمان الآخران بما جاء بإعترافات الأول أيداها، وأضافوا باقتسامهم المبلغ المالى المستولى عليه وإنفاقه، وتم بإرشاد أحدهما ضبط السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة “بندقية آلية”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، تمهيدا للعرض علي النيابة العامة

مصرع طالب غرقا فى مياة النيل بالمنشاة سوهاج
مصرع طالب غرقا فى مياة النيل بالمنشاة سوهاج

Related posts