نصر يعقد اجتماعه التنفيذي الأول لقيادات مركز أولاد صقر

 

الشرقية .. إبراهيم الحبشي

بعد توليه رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر ، عقد المهندس .. حمدي نصر الاجتماع التنفيذي الأول ، جاء ذلك اليوم الثلاثاء ، الثالث من شهر مارس٢٠٢٠ في الواحدة ظهراً بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان عام المركز بحضور نائبيه المحاسب .. السيد عبد الرازق ، والمحاسب .. رفعت الداؤدي وحضور القيادات التنفيذية من مديري الإدارات ورؤساء الوحدات المحلية .

تناول الاجتماع عدة محاور رئيسية ، ففي بداية الاجتماع قام رئيس المركز بالترحيب بالحضور ، ثم قدم نفسه لهم في دقيقتين معرجا على بعض المناصب السابقة وكذلك إنجازاته في الأماكن التي عمل بها .

ثم قام بحث الحضور على ضرورة العمل قدماً نحو تحقيق متطلبات المواطنين ، وسرعة التحرك لدى الجميع وبذل المزيد والمزيد من الجهد ، خاصةً والجميع يعمل من أجل استكمال بناء مصر الحديثة ، وضرورة حل كافة المشاكل أولا بأول ، وعدم تركها ، حتى لا تتفاقم .

واسترسل سيادته في موضوع المخابز ، وكيفية المتابعة المستمرة مؤكداً على أن عملها يبدأ بعد صلاة الفجر وعلى الجميع تحمل مسؤولياته تجاه وظيفته ، وبحث سبل التحايل على المواطنين في هذا الشأن.

واستمع سيادته لبعض مديري العموم وبعض رؤساء الوحدات المحلية في عرض بعض المشكلات وكيفية الوصول لحلول جذرية وفورية لها .

هذا وقد عرض السيد الدكتور .. مدير الإدارة الصحية لخطة عمل الإدارة في كافة الحملات الصحية التي تقوم بها ضمن خطة الدولة ومبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ” ١٠٠ مليون صحة ” والتى تشمل كافة الفئات العمرية بالدولة .

وعرض السيد الأستاذ .. مدير عام الإدارة التعليمية أيضا لخطط الحكومة في منظومة التعلم التكنولوجي ودمج التكنولوجيا الحديثة في التعليم والاستفادة منها في مخرجات العملية التعليمية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض المشكلات التى تخص الكهرباء والماء والنظافة ، والأمراض الفيروسية وخطورتها وكيفية الوقاية منها .

من جانبه أكد رئيس المركز على ضرورة العمل كفريق واحد لأننا نعمل كمنظومة لخدمة الوطن الحبيب وكافة المواطنين ، ضرورة التواصل الفعال مؤكدا أن مايعنيه هو إنجاز الأعمال ، وليس دفاتر الحضور والانصراف معللا ذلك بأنه لا جدوى لموظف يأتي إلى العمل منتظماً دون القيام بالأعمال المنوطة به .

وفي نهاية الاجتماع قدم سيادته الشكر للجميع على وعد بالتقدم والانجاز السريع لكافة المهام .

Related posts