منح جائزة “رواد التواصل الاجتماعى العرب” لمستشفى 57357 لاسهامته الفعالة فى تعزيز التفاعل وتشجيع التواصل الإيجابى .

 

 

 

 

 

 

منح جائزة “رواد التواصل الاجتماعى العرب” لمستشفى 57357 لاسهامته الفعالة فى تعزيز التفاعل وتشجيع التواصل الإيجابى .

متابعة. نهى سليمان عبد القادر

بحضور وتحت رعاية صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، نظم نادى دبى للصحافة دورته الثالثة من قمة “رواد التواصل الاجتماعى العرب” للمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعى.

وقد تم اختيار مستشفى 57357 للتكريم عن فئة “الصحة” للتأثير الملموس لقنواته على مواقع التواصل الاجتماعى، وإسهاماته الفعالة فى تعزيز التفاعل، وتشجيع التواصل الإيجابى عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتحفيز التفكير الإبداعى لتطوير الشباب والمجتمعات العربية.
تسلم التكريم أ.د. شريف أبو النجا، المدير التنفيذى لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى، وقد تم التكريم بحضور أبرز قيادات شبكات التواصل الاجتماعى العرب، والوجوه المؤثرة العربية والعالمية .

وقد ذكر موقع البيان الإماراتى أن فوز مستشفى سرطان الأطفال 57357- مصر، جاء حيث يعد المستشفى من أبرز المؤسسات التى حققت حملاتها انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعى، وتمكن فريقه من ترسيخ مكانة المستشفى كمؤسسة لديها القدرة على الاستمرار والتطور والنمو لعلاج سرطان الأطفال والوقاية منه.

وعلى مدى سنوات يبذل مستشفى 57357 جهودا كبيرة من خلال قنوات التواصل الاجتماعى لنشر رسالتهوترسيخ قيمة حب الخير والعطاء مع المتبرعين على مستوى العالم والعالم العربى، لإحداث الريادة فى التغيير حول أهمية تقديم أفضل رعاية صحية بالمجان لأطفالنا مرضى السرطان، ومن خلال التواصل الإيجابى والمشاركة فى الخير، استطاع جذب اهتمام الملايين من متابعيه وأثر بالإيجاب فى العديد من الكيانات الخيرية، وأتاح الفرصة لنشر العلم والمعرفة، ونشر تجربة 57357 لجميع المجتمعات إلى جانب تشجيع وتبنى مبادرات الخير من الشباب فى مصر، ومن مختلف الدول للمساهمة فى دعم أطفالنا مرضى السرطان، كما أحدث كذلك تغييرا كبيرا فى مستوى التواصل مع متابعيه، ما ساهم فى كسب ثقتهم وإحداث تغيير لدى العامة بأهمية جودة الخدمة الصحية المجانية التى يجب أن يتلقاها أطفالنا مرضى السرطان،وشارك الملايين من متابعيه مشوار شفاء أطفالنا من السرطان، وجهوده التى لا تتوقف من أجل تطوير الرعاية الصحية والتوسعات لاستقبال أكبر عدد من الأطفال المرضى، ما ساهم فى كسب ثقة المتبرعين،واتخذ المستشفى موقعه كأحد رواد التواصل الاجتماعى العرب.

كل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على تكريمه لجهود 57357 بقمة رواد التواصل الاجتماعى العرب.

Related posts