#معجزة سيدة تلد طفلة «حامل» فى أسيوط

كتب : محمد

وضعت سيدة طفل بحالة غير مسبوقة بوجود جنين بداخله أيضًا، فى عملية ولادة قيصرية بقسم النساء والتوليد بمستشفى صدفا المركزى بمدينة أسيوط.

وقال الدكتور مظهر عطيه أحمد، بقسم التوليد وأمراض النساء بمستشفى صدفا، والمشرف على إجراء الجراحة، إنه تم استقبال سيدة تبلغ من العمر 32 عامًا مقيمة بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، فى حالة وضع فى الشهر التاسع مشيرًا إلى أن حالة الولادة قيصرية.

وأضاف الدكتور مظهر أنه تم ملاحظة انتفاخ ببطن الطفل غير طبيعى فتم عمل سونار على الطفل وبعمل أشعة رباعية الأبعاد تبين أن هذا الجسم الغريب عبارة عن طفل آخر به نبض داخل بطن الجنين، متباعًا: “تفاجأنا بمعجزة أن الطفل فى الشهر التاسع والجنين على فكرة بنت وسوف تخضع إن شاء الله فى القريب العاجل لجراحة لاستخراج الطفل الداخلى”.

وأكد حسن عادل، والد الطفلة وعد الحامل فى طفل آخر، أنه لا يتعجب من قدرة الخالق سبحانه وتعالى، فبعد ولادة الطفلة وجد الطبيب انتفاخ ملحوظ ببطنها ليجد جنينًا آخرًا، بعد إجراء الأشعة، وطلب أحد الجراحين بمستشفى أسيوط الجامعى تبنى الحالة وإجراء عمليه استخرج الجنين من الطفلة، بشرط إقامته بحضانة داخل المستشفى، مفيدًا بأن تكاليف العملية الجراحية قد تصل إلى 40 ألف جنيه ولا يستطيع تحمل نفقاتها.

Related posts