محافظ البحر الاحمر يكلف رؤساء المدن بالمرور على المدارس والمشاركة فى طابور الصباح

محافظ البحر الاحمر يكلف رؤساء المدن بالمرور على المدارس والمشاركة فى طابور الصباح
كتب /أيمن بحر
مدارس البحر الأحمر تستقبل طلابها بالزينة … وانتظام العمل بأول ايام العام الدراسي الجديد
كلف اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر رؤساء مدن المحافظة بالمرور على المدارس فى اول يوم للعام الدراسي الجديد للتأكد من عدم وجود اى عوائق للعملية التعليمية .
وجه عبدالله رؤساء المدن بحضور طابور الصباح و البرنامج الخاص به وتفقد الفصول الدراسية وحجرات الانشطة والتأكد من توافر مياه الشرب والكهرباء ، كما شدد على ضرورة نظافة المدارس ودورات المياه .
واعطى توجيهاته بعمل تقرير متكامل لكل مدينة عن المدارس الخاصة بها و تدوين الملاحظات اذا وجدت والعمل على تلاشى اى ملاحظات تحول دون تلقى الطلاب للمادة العلمية .
يذكر ان محافظ البحر الاحمر قام بجولة امس بعدد من مدارس المحافظة للوقوف على استعدادتها والتعرف اذا ماكان هناك اى صعوبات تواجهها المدرسة او الطلاب ، متفقدا الفصول الدراسية للاطمئنان على توافر التخت وايضا الفناء ودورات المياه لتحقيق نظافة جيدة و حجرات الانشطة وجاهزيتها لممارسة هوايات الطلاب ، مؤكدا على دور المحافظة فى توفير هذه الامكانيات لتهيئة المجال لوزارة التربية والتعليم فى تطبيق المادة العلمية ، متمنيا النجاح و التفوق لطلاب البحر الأحمر بجميع المراحل التعليمية .
واستعرض رؤساء المدن لمحافظ البحر الأحمر اجواء اليوم الدراسى مؤكدين انتظام العمل بجميع المدارس ونسبة حضور للطلاب عالية ، كما قاموا بتنفيذ تعليماته بتزييل العقبات وتوفير كافة الامكانيات بالمدارس كما يتم التواصل باستمرار بين رؤساء المدن والادارات التعليمية على مدار العام .
هذا وقد استقبلت مدارس المحافظة طلابها بالزينة و بالفصول وخاصة مرحلة رياض الاطفال لجذب انتباههم و زيادة تعلقهم بالمدرسة وبث روح السعادة والتآلف بين المعلمين والطلاب بطريقة مبهجة و مميزة .

Related posts