حفل تخريج أول دفعه للأكاديميه الكنديه بالشرقيه كتبت /إيمان الحملى

إحتفلت أمس الأكاديميه الكنديه بدبلومة تدريب المدربين، بحضور مجموعه رائعه من المتدربين الذين سيصبحون مدربين متميزين فى الغد القريب .

وقد تم تخريج الدفعه29 من مدربين الأكاديميه وهى الدفعه الأولى فى الشرقيه وذلك بوجود قيصر التدريب كما يطلق عليه الدكتور حسام زيدان كما شارك فى التدريب نخبه رائعه من المدربين منهم د/شريف أبو فرحه، ومحمد شاكر، ومحمد زكريا.
وقد صرح د/ حسام زيدان مدير عام الأكاديميه الكنديه أن الدفعه الأولى من المتدربين بالشرقيه تضم نخبه رائعه من مدربين الغد ومبشرين للغايه وانهم قادرين خلال وقت قصير أن يحدثو طفره فى عالم التدريب فى الشرقيه وفى جمهورية مصر العربية بل والعالم العربى كله.

الجدير بالذكر والمصادفه الغريبه أن يوافق يوم تخرج أول دفعه مدربين بالشرقيه هو أول بوم تدريب للأكاديميه منذ عام بها.
فبداية الأكاديميه فى الشرقيه كانت فى 29/8/2015 واليوم هو 29/8/2016 هو تخرج الدفعه رقم 29 من مدربين الأكاديميه، ليصبح رقم 29 هو رقم حظ هذه الدفعه المتميزة.
هذا وتعقد الأكاديميه دورة تدريب المدربين للدفعه 30 والثانيه فى الشرقيه يوم 24 سبتمبر القادم لتخريج دفعه جديده من مدربين الأكاديميه.

وقد سلم الدكتور حسام زيدان أن شهادات التخرج للمدربين ومعهم شهادات شكر وتقدير لكل من أشرف العطار نائب المدير العام، وصفوت صلاح الدين المدير التنفيذى للإكاديمه على جهودهم الرائعه فى مساعدة إخراج التدريب بالشكل اللائق وذلك فى حضور السيد محمد زيدان رئيس مجلس الإداره.

Related posts

ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.