جامعة الفيوم: حفل تكريم نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

جامعة الفيوم: حفل تكريم نبيلة محمد حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات.
فاطمه رمضان
تحت رعاية الاستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم أقامت كلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم حفل تكريم للأستاذ الدكتور نبيلة محمد حسن عميد الكلية بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية لبلوغها السن القانونية للمعاش وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة شيرين طايع وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور محمد حسن وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة سمية السيد وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع وعدد من عمداء الكليات والوكلاء السابقين وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

عبَّرت عميد كلية الحاسبات عن سعادتها بهذا الحفل الكريم وتقدمت بأسمى آيات الشكر لجميع القائمين عليه، وأشارت إلى أن النجاح الذي تحقق يعود للجميع بفضل التعاون والعمل بروح الأسرة الواحدة.
وأكدت سيادتها على ضرورة الاستمرار في العمل بنفس الروح والإرادة لتحقيق تقدم أكبر للكلية والجامعة.
كما صرحت وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب أن فترة عمادة الأستاذة الدكتورة نبيلة محمد حسن للكلية شهدت طفرة كبيرة حيث حصلت الكلية في عهدها على الجودة والاعتماد، وأشارت إلى أن عميد الكلية قدمت الدعم الكامل لكل العاملين وأسهمت في وضع الكلية في مصاف كليات الحاسبات والمعلومات على مستوى الجمهورية.
وأكد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن عميد الكلية عملت على تطوير الكلية في كافة الجوانب خصوصا فيما يتعلق بالدراسات العليا حيث أضافت العديد من البرامج الجديدة بالكلية.
واضاف دكتور هيثم الفيل وكيل الكلية السابق لشؤون التعليم والطلاب أن كلية الحاسبات والمعلومات بالفيوم أصبحت تحتل مكانة كبيرة بفضل جهودها المبذولة.
فيما أشار د. محمد خفاجي وكيل الكلية السابق للدراسات العليا أن هذا الحفل بمثابة جزء صغير من رد الجميل لعميد الكلية التي احتضنت الجميع وقدمت للعاملين والأساتذة والطلاب كل الدعم والمساندة.
وأكد الدكتور عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة أن عميد كلية الحاسبات قدمت جهودا كبيرة للنهوض بالكلية والجامعة وأسهمت في تخريج أجيال مميزة مثلت إضافة قوية للمجتمع في مختلف التخصصات.
وتنوعت فقرات الحفل بين إلقاء الكلمات وفقرات غنائية وتقديم الهدايا والتكريم، والتقاط الصور التذكارية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏‏أشخاص على المسرح‏، ‏زفاف‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

Related posts