جامعة الفيوم استقبال الطلاب الجدد وتكريم الخريجين بجنوب السودان

فاطمه رمضان
استقبل الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الأستاذ مايكل مثيانق نقونق الملحق الثقافي بسفارة جنوب السودان بجمهورية مصر العربية وذلك امس الأحد حيث تمت مناقشة سبل توطيد العلاقات مع دولة جنوب السودان وزيادة أعداد الطلاب الدارسين بالجامعة.

عقب ذلك شهد عطاالله يرافقه الأستاذ مايكل مثيانق والأستاذ الدكتور أحمد حسنى مستشار رئيس الجامعة لشئون الأنشطة الطلابية فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد وتكريم خريجي الدفعة الأولى من طلبة جمهورية جنوب السودان تحت شعار معا نستطيع ان نصنع الفرق بحضور عددا من الطلاب.

أكد عطا الله ان هذا التكريم يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة وأن جامعة الفيوم تفتح أبوابها أمام الطلاب من دولة جنوب السودان مشيرًا إلى العلاقات التاريخية التي تربط شعوب القارة الافريقية بمصر.

ووجه الأستاذ مايكل نقور الشكر لإدارة جامعة الفيوم على الجهد الذي تبذله لرعاية طلاب دولة جنوب السودان بجامعة الفيوم ، كما حث الطلاب على بذل الجهد في سبيل تحصيل العلم لرفع مكانة دولتهم.

وفي نهاية الحفل قدم الملحق الثقافى شهادات التقدير للسيد رئيس الجامعة والسيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد عميد معهد الدراسات والبحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل كما قدم عدد من طلاب دولة جنوب السودان عدد من الفقرات الفلكلورية

Related posts