تمريض كبد المحلة يستغيث بالمحافظ ، والمدير يرد ” أنا أعمل اللي أنا عاوزه وما حدش يقدر يحاسبني”

 
 
المحلة – محمد مأمون .
 
تقدم عدداً من أعضاء هيئة التمريض بمستشفى كبد المحلة التعليمى بشكوى للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ضد إنتهاكات مدير وإدارة المستشفى للوائح والقوانين المُنظمة للعمل حيث قاموا بالتمييز بين أخصائيات التمريض بتكليف البعض بالعمل كمُشرفات دور وإعفائهم من أيام السهر الخاصة بهم دون مراعاة الأخرين على الرغم من أن من تجاهلوهم على نفس الدرجة الوظيفية مخالفين بذلك توصية التقرير الميداني للجهاز المركزي بتقليل عدد الإشراف مراعاة لعدد الأسرة والتقسيم الداخلي للمستشفى .
 
كما تضمنت الشكوى التضرر من نقل مشرفات الأقسام من مكان لأخر بدعوى وجوبية التغيير ، إلا أن الأمر ينطوى في حقيقته على تصنيف هذه الفئة بالولاء للمدير السابق للمستشفى .
 
وتوالت المخالفات بإعفاء بعض الأفراد من السهر دون سند أو توصية من القومسيون الطبي بالمخالفة للقرار رقم 383 لسنة 2012 ، والقرار رقم 850 لسنة 2016 الصادر من وزير الصحة ، بالإضافة لتكليف بعض أفراد التمريض بالإشراف وهم على الدرجة الثالثة بالمخالفة لقواعد وقوانين الإشراف على الرغم من عدم الحاجة إليهم .
 
في حين تجاهلت إدارة المستشفى الإهتمام بمناقشة هيئة التمريض في مشاكلهم وإصرار المدير الحالي التعنت ضدهم وتكراره القول أكثر من مرة كما ورد في شكواهم ” أنا أعمل زي ما أنا عاوز ، وروحوا أي مكان إشتكوا فيه .. ده شغلى وما حدش يقدر يحاسبني لا في الهيئة ولا في الوزارة ولا رئيس الجمهورية “
 

Related posts