تكريم البشير في أولاد صقر بالشرقية

 

تقرير ..إبراهيم الحبشي

في جو من الألفة والود والوفاء ، وبحضور قيادات أولاد صقر الشعبيين والتنفيذيين ، تم تكريم الأستاذ …بشير عبد الستار القنيشي .. مستشار الفيزياء ومدير متابعة إدارة أولاد صقر التعليمية لبلوغه سن المعاش – قامة من قامات التربية والتعليم بأولاد صقر وكفر صقر- جاء ذلك اليوم الخميس الثالث عشر من شهر يونيو 2019 بقاعة لؤلؤة كريم بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية .

بدأ الحفل الذي حضره السيد مدير عام إدارة أولاد صقر .. جمال جاد والسيد وكيل الإدارة ..عبد المعطي سالم والسيد رئيس مجلس الأمناء ..حام العمدة .. والسيد النائب ..صبري ذكي طنطاوي .. أمين حزب مستقبل وطن .. وقيادات إدارة أولاد صقر التعليمية وكافة منسوبيها من مديري مدارس ومعلمين محبين لهذا الرجل الذي قضى ما يربو عن 38 سنة في خدمة التعليم ، بدأ الحفل بأيات من الذكر الكريم للطالب محمد رضا ، ثم النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية .

توالت فقرات الحفل الذي قدمت فقراته بمواهب قسم الموهوبين بالإدارة بقيادة الموهوب ..ماهر الحبشي والمايسترو ..إبراهيم الجنيدي ومجموعة من الطالبات الموهوبات من مختلف مدارس الإدارة ، فجاءت ما بين إلقاء شعر وأغنيات وطنية وأداء فني يعكس مدى كفاء القسم وكذلك حبهم للأستاذ .. بشير القنيشي .

تخلل الفقرات كلمات للسادة الحضور والتي اختتمها السيد مدير عام الادارة والسيد وكيل الادارة بكلمات المدح والثناء للمكرم وسرد بعض مجهوداته خلال سني عمله بالتربية والتعليم بدءًا من عمله كمعلم وصولاً إلى مدير للمتابعة بإدارة أولاد صقر ، والذي اختتم حياته الوظيفية منها .

وكانت الكلمات الاخيرة مفعمة بالبكاء الحاد من السيد ..بشير القنيشي ، عند ذكر شريكته – زوجته – في رحلة العطاء والمشاركة الفعالة من قبلها في تربية الابناء الذين بلغوا مراحل متقدمة من التعليم فالأول ضابطًا بالقوات المسلحة برتبة رائد مهندس والثاني محاسب والأبنة وهي الثالثة تعمل مهندسة .

رحلة عطاء لرجل من رجالات التربية والتعليم مليئة بالعمل الدائم والدائب أثنى عليها كل الحضور ، والذين ودعوه بكل حب ومودة ، متمنين له حياة سعيدة موفقه خلال سنواته القادمة .

Related posts