برعاية خليفة .. 8 فرق تشارك في “بطولة المنسي” لتكريم شهداء الوطن

 

الغربية – محمد مأمون .

برعاية الدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب عن دائرة بندر المحلة وسكرتير عام جزب الوفد بالغربية ، نظمت أكاديمية المحلة سبورت بطولة الشهيد أحمد منسي تكريماً لشهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة المصرية  .

أقيمت البطولة على ملعب مركز شباب الجابرية بمركز المحلة بحضور أسرة كل من الشهيد العقيد أركان حرب أحمد منسي ، والنقيب شهيد محمود الدسوقي ، والشهيد نقيب محمد علي رشوان ، وشارك في البطولة ثمان فرق من المحلة وطنطا والدقهلية ودمياط وبلطيم ، تحت إشراف الكابتن إكرامي مصطفى مدير الأكاديمية ، والكابتن نشوى النجار إداري الأكاديمية .

وصرح الدكتور محمد خليفة لـ “أخبار العالم” أن هذا التكريم يأتي تذكيراً ببطولات شهداء الوطن ، ورسالة تأكيد على دعم الدولة المصرية في حربها على الإرهاب ، موضحاً تقديم الجيش المصري للشهداء يومياً من أجل مصر ، ومن أجل إستكمال مسيرة التنمية .

كما وجه “خليفة” رسالة لشباب مصر ولشباب المحلة الكبرى بصفة خاصة ، بضرورة العمل والإجتهاد من أجل بناء الوطن ، الذي ضحى الشهيد من أجله بأغلى ما يملك وهو حياته .

وأكد النائب تأييد أبناء مدينة المحلة الكبرى لقرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الإرهاب والتصدي للجماعات التكفيرية ، موجهاً التحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية ، مضيفاً :

” كلنا 100 مليون شهيد خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية “

شهد الإحتفالية إلى جانب أُسر الشهداء عدداً كبيراً من رموز الرياضة بالغربية والشخصيات العامة والإعلاميين .

Related posts