اللواءالسيد نصر :يشهد مباراة فوز فريق كفرالشيخ على بلدية المحلة بثنائية نظيفة

اللواءالسيد نصر :يشهد مباراة فوز فريق كفرالشيخ على بلدية المحلة بثنائية نظيفة

كفرالشيخ:راشدعبدالله

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، لقاء فريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، ونظيره فريق بلدية المحلة، على ستاد كفر الشيخ الرياضى، ضمن منافسات الجولة الأولى _الأسبوع الخامس، من بطولة الدوري الممتاز «ب»، القسم الثانى، المجموعة الثالثة، بحرى وإسكندرية.

وانتهت المباراة بفوز كفر الشيخ بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما أحمد عبد الغنى في الدقيقة (78)، للهدف الأول بينما أحرز الهدف الثانى فى الدقيقة ( 93 ) من وقت المباراة؛ وأدار اللقاء حكم الدرجة الاولى محمد معروف، وكريم ماهيا، حكم مساعد، وسالم متعب، حكم رابع، وراقبها مختار عبد العظيم.

ونجح فريق كفر الشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة، كما نجح في التفوق على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء، ليصل رصيده إلى 12نقطة، محتفظاً بالمركز الأول.

حضر المباراة اللواء أحمد صالح مساعد وزير الداخلية _مدير أمن كفرالشيخ، واللواء فريد مصطفى نائب مدير الأمن_حكمدار المديرية، واللواء خالد اسماعيل مساعد مدير الأمن، والمهندس على عبد الستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ومحمد عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس أشرف أبو حليمة، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية والشعبية بالمحافظة.

وفى نهاية المباراة، وصف أعضاء الفريق بأن فوز هذه المباراة هدية إلى محافظ كفر الشيخ، وذلك لاهتمامه الشديد بقطاع الرياضة، وبفريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، والذي قدم له كل الدعم، مؤكدين أنهم لم يجدوا مثل هذا الدعم من أي مسئول من قبل على حد وصفهم، ووعدوه ببذل المزيد حتى الصعود إلى الدوري الممتاز ” أ ” .

بينما قدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق، وكابتن عبدالناصر محمد، المدير الفنى، متمنيًا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة، ومؤكدًا استمرار دعمهم حتى الصعود إلى دوري الأضواء.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ الرياضى، للقاء فريق بنى عبيد، يوم الخميس القادم، في الساعة السابعة مساءً، بنادى بنى عبيد.

جدير بالذكر، أن محافظ كفر الشيخ، التقى الفريق، قبيل المباراة، لتحفيزهم، وبث فيهم روح التعاون، لتحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه يساند مجلس الإدارة في عمله للنهوض بالفريق، ويوفر لهم كل الدعم المطلوب حتى ينال شرف الصعود إلى الدوري الممتاز ” أ ” .

Related posts