أطباء أمريكيون يتحدثون عن سرطان الرحم بمركز أورام الفيوم 13 يولي

أطباء أمريكيون يتحدثون عن سرطان الرحم بمركز أورام الفيوم 13 يوليو

13يوليو.. “أورام الفيوم” تنظم ندوة لمناقشة مخاطر سرطان الرحم

كتب المستشار الإعلامي /مينا مكرم

تستضيف الجمعية العلمية لرعاية مرضى الأورام بالفيوم، عدد من الأساتذة والأطباء بالجامعات الأمريكية، خلال اليوم العلمي الذي تنظمه بقاعة مؤتمرات مركز أورام الفيوم يوم السبت 13 يوليو.

يُقام اليوم العلمي الساعة التاسعة والنصف صباحا، ويتحدث حول سرطان عنق الرحم، وفيروس الورم الحليمي البشري، ويحاضر فيها الأستاذة الدكتورة كوثر طلعت، أستاذ مشارك كلية الطب جامعة (جون هوبكنز)، والأستاذ الدكتور أحمد سيكتوري، أستاذ أمراض النساء والتوليد ورئيس أقسام النساء بمجموعة مستشفيات دار الفؤاد، والاستاذة الدكتوره هدى عامر الأستاذ بجامعة أوهايو الأمريكية.

ويدير الندوة العلمية الاستاذ الدكتور صلاح أبوطالب، أحد كبار استشاري الجراحة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وله باع كبير في العمل العام، ودائما ما يسعى لتقديم حلول طبية متطورة لخدمة وراحة المرضى.

يُذكر أن الجمعية العلمية للأورام تضم العديد من أبناء المحافظة وخبرات طبية، تم تأسيسها وإشهارها بوزارة التضامن الاجتماعي وهي قائمة على التبرعات، وتقدم خدماتها على أعلى مستوى للتخفيف عن أعباء المرضى ومحاولة منهم لتقديم حلول طبية مستفيضة للقضاء على هذا المرض اللعين، والمساهمة في تقليل قوائم الانتظار وراحة أبناء المحافظة من عناء السفر من أجل تلقي العلاج.

Related posts