وصول 83 سائح ألماني لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 70 4 5

كتب — جمال صابر العمامرى
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن توافد الأفواج السياحية علي مرسى البلينا السياحى لزيارة المنطقة الأثرية بأبيدوس بمركز البلينا ، حيث وصل اليوم فوج سياحي مكون من 83 سائح ألماني الجنسية.
وقال عبد المنعم أن جهود المحافظة نجحت خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من الأفواج السياحية لزيارة المناطق الأثرية بالمحافظة ، وذلك من خلال خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المناطق السياحية والأثرية المختلفة ، مشيرا إلى أن سوهاج تتمتع بالعديد من المقومات السياحية والأثرية من مختلف العصور التاريخية.
ومن جانبه أوضح عامر محمد عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أن ابيدوس استقبلت فوج سياحي 83 سائح ألماني الجنسية وذلك على متن احدى الفنادق العائمة فى رحلتها النيلية ، وقام بزيارة المنطقة الاثرية بابيدوس ، حيث تم استقبالهم بالزهور معبرين عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا وزيارة معبد الملك سيتى الاول .
وشدد المحافظ علي الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالتنسيق المستمر مع مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والاثار ، لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال الأفواج السياحية بمرسى البلينا السياحى ، وتقديم كافة اوجه الدعم اللازم لها

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




اخبار عالمية

جمهورية الدومينيكان تعتبر الحكم الذاتي مقترحا ‘قابلا للتطبيق’من أجل حل ‘واقعي’ لقضية الصحراء المغربي

خليفة مزضوضي من المملكة المغربية  جددت جمهورية الدومينيكان تأكيد احترامها للوحدة الترابية للمغرب، مشددة على أن مخطط الحكم الذاتي، الذي…

شاركنا صفحتنا