وزير القوى العاملة:الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمال، لأنهم المعادلة الصعبة في العملية الإنتاجية

  • تاريخ النشر :
  • عدد المشاهدات : 84 4 5

كتب:جمال عبد العاطي

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعمال، لأنهم المعادلة الصعبة في العملية الإنتاجية، مشيرًا أنهم أساس تقدم الدولة

وشهد وزير القوى العاملة، واللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مراسم توقيع اتفاقية عمل جماعية بين مديرية القوى العاملة، وعدد من شركات القطاع الخاص والبالغ عددها 21 شركة بالعاشر من رمضان.
جاء ذلك بحضور المهندس أيمن رضا، أمين عام جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وعدد من نواب البرلمان وممثلي أصحاب الشركات المشاركة في الاتفاقية بالديوان العام لمحافظة الشرقية.

وقال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إن المحافظة تضم أكثر من 3 آلاف مصنع “بالعاشر من رمضان – بساتين إسماعيلية – الصالحية الجديدة – بلبيس” لتستوعب أكثر من 450 ألف عامل، لتمثل بذلك قلعة صناعية هامة تساعد في تحسين الاقتصاد المصري وتساهم في القضاء على البطالة وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

وأضاف المحافظ، أن هناك تعاون بين المحافظة، ومديرية القوى العاملة، لتلبية مطالب العمال وحل كافة المشاكل في المنشآت الصناعية بالتنسيق مع أصحاب الأعمال لضمان استقرار العلاقة بين جميع الأطراف لزيادة الإنتاجية لدعم وتحسين الاقتصاد المصري.

الاقسام

كلمات المشاركة

تعليقات الموقع

تعليقات الفيسبوك

ابحث معنا

مساحة اعلانية




شاركنا صفحتنا